طريقة استخدام المنصة
كيفية إرسال بلاغ جديد

يجب إدخال رقم هاتف يمكنك الوصول إليه فوراً لتلقي رمز التأكيد حتى تتمكن من إرسال البلاغ.
أرقام الهواتف المدعومة هي التي تبدأ بـ:
المدار
091xxxxxxx
093xxxxxxx
ليبيانا
092xxxxxxx
094xxxxxxx

أدخل الرمز الذي تم إرساله لهاتفك المكون من 6 أرقام.
في حال تأخر وصول الرمز بإمكانك طلب رمز جديد بالضغط على الرمز

يمكنك تعبئة نموذج الإبلاغ بتحديد الشركة ونوع الخدمة التي بها المشكلة، وكذلك كتابة عنوان واضح مختصر لتسهيل تصنيف البلاغات وتوجيهها بشكل صحيح للجهة المختصة، وفي تفاصيل الشكوى يمكنك شرح نوع العطل او المشكلة والخطوات التي تم اتخاذها.

بعد إرسال الشكوى وحفظها بشكل صحيح، بإمكانك متابعتها في أي وقت من خلال الروابط الموجودة في الرسالة المعروضة.

عرض معلومات البلاغ
في صفحة معلومات الشكوى تجد دائماً أي تغيير يطرأ على حالة الشكوى (هل تم استلامها، هل هي قيد المعالجة ، هل تم حل المشكلة، ...) .
وكذلك يمكنك القيام بإجراءات لاحقة بعد أن قمت بإرسال الشكوى ، فمثلاً يمكنك إرسال توضيح أو معلومة لم يتم ذكرها في الشكوى ، وكذلك يمكنك طلب إغلاق الشكوى لإنتهاء أسبابها او عدم رغبتك في الاستمرار في معالجة الشكوى.

أرشيف البلاغات السابقة
في صفحة بلاغاتاك السابقة التي يمكن الوصول إليها من القائمة بالأعلى ستجد كل البلاغات التي قدمتها، والتي يمكنك من خلالها البحث في البلاغات السابقة ومتابعة حالة كل شكوى وما تم اتخاذه من إجراءات.
